23 مايو 2023
عزوز
371 مشاهدة
أفضل جوال من ناحية التصوير

توجد العديد من الهواتف الذكية التي تتميز بقدرتها على التصوير بجودة عالية، ومن بين أفضلها:

قراءة المزيد

1- iPhone 12 Pro: يتميز بكاميرا ثلاثية بدقة 12 ميجابكسل وتقنية التصوير الليلي الاحترافية، وبتقنية التصوير بتقريب بصري يصل إلى 2.5x.

2- Samsung Galaxy S21 Ultra: يحتوي على كاميرا رباعية بدقة 108 ميجابكسل وتقنية التصوير الليلي المحسّنة وميزة التصوير بتقريب بصري يصل إلى 10x.

3- Huawei P40 Pro: يتميز بكاميرا رباعية بدقة 50 ميجابكسل وتقنية التصوير الليلي الفائقة وتقنية التصوير بتقريببصري يصل إلى 50x.

4- Google Pixel 5: يحتوي على كاميرا ثنائية بدقة 12.2 ميجابكسل وتقنية التصوير الليلي المحسنة وميزة التصوير بتقريب بصري يصل إلى 7x.

5- Xiaomi Mi 11 Ultra: يتميز بكاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل وتقنية التصوير الليلي المحسّنة وميزة التصوير بتقريب بصري يصل إلى 5x.

يجب الانتباه إلى أن هناك عوامل أخرى بالإضافة إلى الكاميرا تؤثر على جودة الصور الملتقطة مثل حساسية الكاميرا للضوء، وحجم حساس الصورة، والعدسات المستخدمة، وتقنيات التثبيت البصري لللصور، والتوازن اللوني، والتعريض، وغيرها من العوامل التقنية. لذلك، ينصح بالتحقق من مراجعات الهواتف والمقارنات بينها لتحديد الهاتف الأنسب لاحتياجاتك الشخصية والتي تتناسب مع ميزانيتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.