6 سبتمبر 2022
عزوز
30 مشاهدة
فيلم «ميمي» (Mimi)

الفلم الهندي الرائع والذي تدور قصته حول حياة فتاة فقيرة تدعى (ميمي) تعيش في قرية صغيرة . حيث يقرران زوجين عاقرين يزوران الهند بحثا عن فتاة شابه تكون بصحة جيدة وان تقبل ان تؤجر رحمها مقابل ان يتكفلا بكل المصاريف المتعلقه بهذا الامر. وبعد بحث طويل في ارجاء مدن الهند يقع اختيارهم على الفتاة الفقير والتي تدعى (ميمي) حيث كانت تمارس هواية الرقص في المناسبات والافراح وحيث انها شابه يافعه وتتمتع بصحة جيدة وقوام رشيقه وهي المواصفات التي تناسب ان تؤجر رحمها للحمل. قام الزوجان بعرض مبلغ من المال مقابل ان توافق الفتاة (ميمي) على تاجير رحمها .

وبعد الموافقه من جانب الفتاة (ميمي) حملت بطفل وبعد مرور اشهر من حملها وبمتابعه من الزوجان اتضح في الأشهر الأخيرة ان الطفل مصاب بمتلازمة داون . مما جعل الزوجان ان يقرران التخلص من ميمي والعودة الى ديارهم .

وبعد مرور عدة سنوات رجع الزوجان للهند.ليكتشفان ان الطفل الذي حملت به الفتاة(ميمي) سليم وليس مصاب بمتلازمة دوان وانه يتمتع بصحة جيدة. فطلبو استرجاعه من الفتاة (ميمي) حيث ان الاتفاق بينهم وبين العائلة يجبرهما على ترك الطفل وتسليمه الى الوالدان. وبعد محاولات من الطرفين . قررا الزوجان ترك الطفل للفتاة (ميمي)  وان يقوم الزوجان بتبني طفل اخر.

الفلم من اخراج لاكسمان بوتيكار وهو من الاعمال الرائعة التي تستحق المشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.