2 نوفمبر 2010
عزوز
1٬123 مشاهدة
مطعم باليابان يعرض وظيفة براتب 31 ألف دولار للساعة

domnes

طوكيو – رويترز:

مطلوب للعمل بسلسلة مطاعم بيتزا باليابان.. عامل لا يقل عمره عن 18 عاما ولا تلزمه خبرة سابقة وسيحصل على زي خاص بالعاملين. أما الراتب فيبلغ 31 ألف دولار للساعة.


قررت مطاعم (دومينوز بيتزا) في إطار سلسلة من الأحداث بمناسبة مرور 25 عاما على دخولها السوق اليابانية تشغيل شخص محظوظ مقابل 2.5 مليون ين (31030 دولارا) عن ساعة من العمل في ديسمبر. وامتنع متحدث باسم سلسلة المطاعم عن تقديم مزيد من التفاصيل حتى العاشر من نوفمبر لكن موقعها على الإنترنت أشار إلى أن من يريد الوظيفة عليه تقديم طلب وأنه ستكون هناك مقابلة شخصية مع المقبولين بصفة مبدئية.
وقال المتحدث “يمكن أن يتقدم أي شخص تزيد سنه عن 18 عاما.. لا يهم مستوى التعليم أو الخبرة.” ويقل متوسط أجر العمل في الوظائف غير الثابتة باليابان عن ألف ين (12.41 دولار) في الساعة. وأشارت تعليقات كثيرة بشأن العرض إلى أن الأجر المعروض يعد منخفضا مقارنة بتأثيره الإعلاني وإلى أنه ربما كانت هناك استخدامات أفضل للمبلغ مثل رفع أجر العاملين.
وأعلنت سلسلة المطاعم أيضا أن مواليد 30 سبتمبر من هذا العام – وهو تاريخ افتتاح أول مطعم دومينوز بيتزا باليابان- سيحصلون على فطيرة بيتزا مجانية في كل يوم يوافق عيد ميلادهم إلى أن يبلغوا 25 عاما.

ماشاء الله تبارك الله 31 الف دولار بس مادري يخصمون منه التأمينات الاجتماعية ولا لا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.