8 نوفمبر 2011
عزوز
1٬842 مشاهدة
كيف تصبح ثريا؟؟

 

 

money

اكيد وبدون شك انت واحد من الذين يريدون ان يصبحو من اثريا العالم, ودخولك للمدونة هو دليل ذلك ,وانا اليوم قررت ان اضع بين يديك موضوع سوف يحولك من فقير منتف ومديون الى تاجر وصاحب ملائيين بل وواحد من اثرياء العالم..بلاش نقول من اثرياء العالم خليها من اثرياء الحي او الحارة الي انت ساكن فيها.علشان الحسد.

طبعا كلنا نعرف ان مشوار الف ميل يبداء بخطوة ولكن ماذا لو ركبت لك قطار او سيارة او اي وسيلة اخرى من وسائل المواصلات هل سوف يكون مشوار  الاف ميل بخطوة, قد يكون بدعسة بنزين لذلك لنختصر على انفسنا الطريق ونبداء بالخطوات التي توصلنا الى الثراء ونودع الفقر.

اولا: احضر فلين ويفضل يكون من المكتبة, يعني بلاش نأخذ الفلين حق صندوق الطماطم او الفلين الي يجي في كرتون الثلاجة والاجهزة الكهربائية.

ثانيا: قم بتقطيع الفلين الى 25 قطعة متساوية, ولاحظ هنا كلمة متساوية يعني حجم كل قطعة يكون مختلف عن الاخرى. افهمها بطريقتك.

ثالثا: اكتب على كل قطعه من قطع الفلين رقم  يعني مثال :  قطعة 1, قطعة 2 وهكذا.

رابعا : ضع قطع الفلين بجانب بعض بشكل مرتب . بحيث تكون مبعثرة. افهمها بطريقتك.

خامسا  : احضر اعواد كبريت ثم ضع في كل قطعة من قطع الفلين اربع اعواد في كل زواية من الفلين.

سادسا : اطفئ انوار البيت, ثم ولع في اعواد الكبريت.

سابعا واخيرا  : روح نام.

الان لو تخيلت الشكل معي راح تلاحظ انك سويت مخطط من 25 قطعه وفيه جميع الخدمات ولعل اولها اعواد الكبريت وهي تمثل الكهرباء. الان يمكنك ان تبداء بتوزيع هذة القطع واستثمارها. وايضا يمكنك ان تقدم هذا العمل للمدرسة التي تدرس فيها.

صراحة وانا قاعد اكتب هذة التدوينة  شعرت انني في حصة فنية  او نشاط, في الحقيقة انا استغرب من بعض الكتب التي تحمل مثل هذة العناوين (كيف تصبح مليونيرا) او لو (عندك مليون ماذا تفعل به؟) . ولعلي اذكر طرفة بسيطه وهي ان احدى الفقراء وجد شيك مبلغ مليون  وكان باسم هذا الفقير وكان لايعرف يقراء فكلما اعطى هذا الشيك لاحد ليخبره بما هو مكتوب في الشيك كانو يقولون له اذهب للطبيب ليخبرك , اخذ الفقير الشيك وذهب الى الطبيب وقال له الدكتور: سوف اخبرك بما هو مكتوب في هذه الورقة ويقصد الشيك ولكن يجب ان تتحمل الصدمة فقد تسبب لك ازمة قلبيه, ولكن قبل ان اخبرك بما هو مكتوب في هذة الورقة بماذا سوف تكافئني اذا اخبرتك رد عليه  الفقير وقال له اذا كان مال فسوف اعطيك نصفة, فسقط الدكتور مغشي عليه.

لتصبح ثريا عليك ان تعمل, ولكي تعمل عليك ان تتعلم, ولكي تتعلم عليك ان تقراء, ولكي تقراء عليك ان تشتري كتب.ولكي تشتري كتب يجب ان يكون لديك مال, ولكي يكون عندك مال يجب ان تكون ثريا. ولكي تكون ثريا يجب ان تقراء هذة التدوينة يعني في الاخير شوف لك حل.

رد واحد على “كيف تصبح ثريا؟؟”

  1. يقول photoshop:

    تعجبني طريقه كتابه مقالاتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.