3 نوفمبر 2010
عزوز
1٬084 مشاهدة
نظام ساهر والحلول؟؟!!

 

 

 

 

ساهر

 

في الاشهر الماضية تم تطبيق نظام ساهر في اغلب مناطق المملكة وبالاخص المناطق الرئيسية , وكاعدتنا بداء الكثير وخاصة من فئة الشباب في ابتكار وسائل وحلول لتجنب هذا النظام, واصبح  همنا الان في السيارة ان نعرف ماهي السيارة التي تقف بجانب الطريق,هل سيارة ساهر ام هي سيارة متعطله على صاحبها  وبتركيز شديد على النافذة الخلفية للسيارة يتضح لنا الامر اذا كانت هناك  الكاميرا والفلاش الضوئي فهو نظام ساهر واذا لا  فهي سيارة متعطله , نظام ساهر وضع من اجل السلامة ولكن اي سلامة !!

وجدت الكثير من الناس عند علمه بان هناك سيارة نظام ساهر على جانب الطريق يخفض درجة السرعة الى اقصى مايمكن   وذلك من اجل تجنب (نظام ساهر )  ولكن مإن يتجاوز النظام  حتى يزيد من السرعة .اذا ما لفائدة من ذلك , هل تم حل المشكلة ؟؟

دقيقة لو سمحتم ….

ياخي وش دخلك انحلت ولا ما نحلت !!! عفوا هذا انا قاعد اتكلم مع نفسي وهو نظام الرد الالي ….نرجع لموضوعنا

اليوم وانا اتصفح بريدي الالكتروني وصلتني رسالة عن منتج صيني الصنع يتم تركيبة على لوحة السيارة من اجل اخفائها عند وجود نظام ساهر , وقبل ذلك وجدنا من يفكر في وضع طين على اللوحة ومن يضع بخاخ مؤقت وغيرها من الافكار التي لو استغلت في شيء ذو فائدة لا صبحنا ذو صناعات عالمية.

طيب لماذا نفكر في هذه الحلول؟ ((ياخي فكر لوحدك مو ناقصينك حنا )) بدلا من هذه الحلول لماذا لا نتقيد بالنظام ليس من اجل نظام ساهر ولكن من اجل سلامتنا.

يقول الشاعر::

اسهر معي ليلة حاول تجرب التوقيف 24 ساعة    عد القسايم وش كثرها يالي بدرج السيارة مثلها

 

في الختام احب اذكر القراء الاعزاء بان هناك ( نظام اترك تعلقيك ) وهو موجود في اسفل كل تدوينة هذا للعلم والاحاطه.  وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.