19 ديسمبر 2010
عزوز
1٬548 مشاهدة
اخبار منوعه بالصور

 

 

انهيار بوابة عرعر يغلق طريق الشمال الدولي

 

مدونة عزوز

 

عرعر – جاسر الصقري :

    انهارت يوم أمس الخميس بوابة مدخل عرعر الغربي (اتجاه طريف) الواقعة على طريق الشمال الدولي وتسببت في إغلاق الطريق وتدخلت الجهات الأمنية مباشرة.
وأفاد شهود عيان بموقع الحادثة أنهم شاهدوا انهيار البوابة خلال عدة ثوان مبدين استغرابهم مما حدث، مطالبين بمتابعة الشركة المشرفة على التنفيذ وخاصة بأنه اتضح عدم اهتمام العمالة في تشييد الخشب لفترة طويلة على الصبات الخرسانية.
من جانبه أكد لـ "الرياض" المهندس خميس الحازمي مساعد أمين أمانة منطقة الحدود الشمالية بأن البوابة تعد هي مدخل عرعر الغربي على طريق الشمال الدولي وتتبع لأمانة الحدود الشمالية مشيراً إلى أن الأسباب لم تحدد إلى الآن، وأضاف: نحن في طور تحديد المسؤولية هل هو عيب تصميمي أو تنفيذي، وسوف تتم محاسبة المتسبب لأن المقاول ليس وحده من يتحمل كل شيء ففيه جزء على المكتب المشرف على التنفيذ، أما إذا كان الخطأ تصميميا فهناك إجراءات أخرى، وأضاف الحازمي –الحمد لله- لم تكن هناك أي إصابات.
الجدير بالذكر أن الموقع شهدت تواجد الجهات الأمنية "دوريات المرور، الدوريات الأمنية، وأمن الطرق"، حيث قاموا في تيسير حركة السير على طريق الشمال الدولي، كما شوهد تواجد كثيف لمهندسي أمانة الشمالية.

إقرأ المزيد…

      
13 ديسمبر 2010
عزوز
847 مشاهدة
كيف تستمتع بحياتك الوظيفية؟؟

 

 

 

Lazy or energetic

 

كيف تستمتع بحياتك الوظيفية؟

* عزيزي الموظف:

* عزيزتي الموظفة:

الكثير من الناس لا يشعر بمتعه في مجال عمله ، ويبدو ذلك واضحاً من خلال ظاهرة الهروب والتأخر والغياب وتعطيل العمل وغير ذلك من الاسباب التي تدل على وعي ناقص بطبيعة الحياة العمليه ..

لكن كيف تحول عملك الى مصدر للمتعة بدلاً من كونه مصدراً للألم ؟

إقرأ المزيد…

      
9 ديسمبر 2010
عزوز
1٬491 مشاهدة
قصة مؤسس موقع ويكيليكس

::::::::::::::::::::::::::::::::::::

wikileaks

ولد أسانج عام 1971 فى مانييتيك ايلند شمال شرق استراليا، فقد امضى طفولته متنقلا مع أبيه وأمه بسبب انشغالهم بأعمالهم التجارية، مما أدى الى دخوله 37 مدرسة كما روى لوسائل اعلام استرالية، وأمضى سن المراهقة فى ملبورن حين اكتشف موهبته فى القرصنة الإلكترونية عام 1987 وقام بعمليات قرصنة موسعة فى أسترليا مع صديقيين له فى الجامعة، إلا أن داهمت الشرطة الاتحادية الإسترالية أسانج فى منزله عام 1991 واتهم بمحاولة القرصنة على أجهزة الكمبيوتر فى إحدى الجامعات الإسترالية وتداول معلوماتها وتغيرها، وفى عام 1992 أقر أنه مذنب فى 24 تهمة قرصنة، وأفرج عنه بكفالة 2100 دولار أمريكى، وأقسم أنه لم يفعل ذلك مرة أخرى.

      
11 نوفمبر 2010
عزوز
1٬513 مشاهدة
مجموعة صور تغير كسوة الكعبة 1431 هـ

 

56601.imgcache

هذه مجموعة صور لتغير كسوة الكعبة لعام 1431 هـ ,وصلتني عن طريق البريد الالكتروني اتمنى ان تستمتعو بمشاهدها واشكر من قام بتصويرها.

إقرأ المزيد…

      
9 نوفمبر 2010
عزوز
871 مشاهدة
كيف تتحول أحزانك الى عبادة

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

quran15


ما الذي تحتسبه في صبرك؟ لماذا أنت حزين هكذا ؟
وما هذه الهموم التي تخفيها بين أضلعك ؟
لقد أتعبك الأرق والسهر، وذوى عودك وذهبت نضرتك !!
لماذا كل هذه المعاناة ؟

إقرأ المزيد…

      
Page 1 of 3123